شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض

شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض
شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض

تعتبر مطابخ ايكيا من اكثر المطابخ استخداما لما تتميز به من صفات كثيرة أهمها الجودة والكفاءة والتحمل بالاضافة الى مظهرها العصري الحديث والذي يضيف شكلا مميزا لمطبخك وتحتاج مطابخ ايكيا الى فنيين متخصصين فى أعمال التركيب حتى يتم الوصول الى الشكل المميز وهو ما يتوفر لحضراتكم من خلال شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض.

فني مطابخ بالرياض

فني مطابخ بالرياض من شركة قمة الخليج افضل شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض يعرف جيدًا قيمة العمل الذي يقوم به، فهو يقوم بكل ما يخص المطبخ فالفني يقوم بالآتي:

  • يمكن استشارته في التصميم المناسب لمطبخك، هو يملك العديد والعديد من التصميمات المناسبة.
  • يستطيع نصحك بالخامة التي تناسب تصميمك.
  • كما يمكنه القيام بتنفيذ هذا التصميم فهو بارع في التصميم والتنفيذ معًا.
  • كيف أن تطلب منه رفع مقاسات مطبخك وتحدد له الميزانية التي يعمل في حدوها وهو يصمم وينفذ في آن واحد.
  • يتعامل مع كل الخامات وكما يستطيع تنفيذ أي موديل ترديه مادام بالمطبخ.
  • يمكنه إصلاح مطبخك في حالة وجود أي مشكلة به.

تركيب مطبخ بالرياض

شركة قمة الخليج توفر خدمة تركيب مطبخ بالرياض مهما كانت خامته المونيوم أو خشب سواء كان طبيعي أو صناعي كما نتعامل في المطابخ الالمنيوم.

نقوم بتركيب المطبخ المفتوح وهو عبارة عن أرفف من الرخام بعض العملاء يطلبون أرفف درف من الزجاج أو الألمنيوم مع استخدام الإضاءة، كل ما تريده موجود لدى قمة الخليج.

كما نقوم بحل المطبخ من شقتك القديمة أو من الشقة قبل التجديد وإعادة تركيبه مرة أخرى، ونتعهد بأن يكون المطبخ كما كان كما نتعهد بإصلاح أي عيب فيه.

نحن شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض نوفر كل ما يحتاج له تركيب المطابخ من معدات وأدوات ومفصلات ومقابض واكسسورات، نحن نساير التقدم في عملنا بشكل دائم.

مطابخ ايكيا بالرياض

مطابخ أيكيا بالرياض منتشرة بشكل كبير، ولكن مشكلة مطابخ ايكيا ما يلي:

  • صعوبة أن تجد من يقوم بتركيبها خاصة إن لم تكن جديدة فالجديد الشركة يمكنها تركيبه أما القديم فلن تجد غيرنا شركة قمة الخليج شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض نقوم بتركيبه مثل عمال ايكيا تمامًا.
  • عندما تنتقل من مكان لأخر من الصعب أن تجد من يقوم بحل المطبخ ويعود تركيبه لأنه يحتاج معدات في التركيب قد لا يمتلكها ولكننا نمتلك تلك المعدات.
  • عند ضياع أو فساد جزء منه من الصعب أن تعوضه ولكن نحن بقمة الخليج نستطيع استبداله أو إصلاحه، لأننا الوحيدون المختصون بتركيب كل أثاث أيكيا وليس المطابخ فقط.

صيانة مطابخ بالرياض

شركة صيانة المطابخ بالرياض فنقوم بإصلاح الدرف ولإصلاح أو استبدال الأرفف، كما نقوم باستبدال الخزانات، يمكنك التعاقد مع شركة قمة الخليج شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض ونحن نقوم بصيانة المطبخ بصفة مستمرة ونتأكد من سلامة مكوناته، وبالتالي لن تحتاج لاستبداله، وتوفر الكثير من المال.

صيانة المطابخ لدينا تتضمن كذلك تنظيف المطبخ وإزالة الدهون من على أجزاء المطبخ، حفاظًا عليه، كما تتضمن إصلاح أي جزء فيه، وبالتالي نوفر عليه الكثير.

صيانة المطابخ لدى قمة الخليج يمكن أن تكون لفترات قصيرة أو طويلة ولكن كلما كانت الفترة كبيرة كلما تمتع العميل بمزايا أفضل.

أسعارنا لا مثيل لها، ومواعيدنا نلتزم بها مهما كانت، فلدينا الكثير من العمالة الفنية المدربة التي تقوم بالعمل ولذلك فلا اضطراب لدينا وليس لدينا قوائم انتظار.

فني تركيب مطابخ بالرياض

فني تركيب مطابخ بالرياض من قمة الخليج تستطيع التواصل معه، وتعرض عليه ماذا تريد في مطبخك وهو يقوم بالتصميم بواسطة برامج خاصة فترى مطبخك على الطبيعة قبل تصميمه، ويمكنك التغيير في التصميم كما تشاء.

فريق العمل لدينا يضم فني كهرباء كما يضم فني سباك وفني تركيب أرضيات فالعمل بالمطبخ يتضمن تعاون فريق كامل من هؤلاء,.

أسعار شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض تعد أسعار رخيصة عند مقارنتها بغيرها من الشركات، فنحن نحرص على التوفير للعميل ولذلك السؤال الأول للعميل ما هي حدود الميزانية؟!

في حدود ميزانية العميل يتم اختيار الخامات والاكسسورات، أما العمل وإتقانه فهذا لا خلاف عليه، وتلك ميزة قمة الخليج، والتي تشتهر بها بين العملاء.

نستطيع التعامل مع كل المطابخ سواء كانت مطابخ المنازل أو المطاعم الكبرى والفنادق حتى مطابخ المشافي، والجمعيات الخيرية، اتصل بنا وسوف نرسل لك مندوبنا في أسرع وقت ممكن.

معلم تركيب مطابخ بالرياض

قد تحتاج لبعض التغييرات بمطبخك الحل الأمثل هو معلم تركيب مطابخ بالرياض حيث يقوم بتركيب المطبخ أو القطع الزائدة التي تريد إلحاقها بالمطبخ، أو إزالة القطعة التي تجد عدم فائدتها بالمطبخ.

معلم تركيب مطابخ بقمة الخليج هو الوحيد القادر على حل كل المشاكل التي تواجد بالمطبخ، كما أنه الوحيد الذي يجب أن تصحبه معك وأنت تقوم بشراء مطبخ جاهر، فهو يختار معك المطبخ المناسب كما يختار لك أفضل خامة، والتي يكون من السهل فكها وتركيبها فيما بعد.

عندما تطلب منا نحن شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض معلم تركيب مطابخ اعلم أنه يحمل معه كافة الأدوات والمعدات التي قد يحتاج لها، فهو يتنقل بسارة مجهزة بكل الأجهزة والمعدات الخاصة بالعمل، ولذلك فعمله لا يتأجل بسبب المعدات أبدًا.

فك وتركيب مطابخ بالرياض
فك وتركيب مطابخ بالرياض بكافة الخامات، المنيوم وخشب وأكلريك وغيرها من خامات صنع المطابخ، حيث نستطيع فك المطبخ وإعادة تركيب في أي مكان أخر.

كما نستطيع تركيب أجهزة المطبخ ووضعها في أماكنها بدواليب المطابخ وتنظيم المطبخ بحيث يكون مريح في حركته، فالمطبخ من الأماكن التي لا يمكن الاستغناء عن استخدامها لذلك نسرع في تلبية العملاء وتقديم الخدمة بمجرد الاتصال بنا.

نحن شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض نتواجد في كافة أنحاء الرياض ولذلك من السهل وصولنا للعميل سواء من أجل فك المطبخ أو تركيبه، فكلاهما سيان لدينا.

عامل تركيب مطابخ بالرياض

قد يكون العمل بسيط ولذلك يطلب العميل عامل تركيب مطابخ بالرياض عند الاتصال بشركة قمة الخليج، ولكن العامل لدينا حاصل على تدريبات مكثفة، ولذلك فهو قادر على تركيب أي نوع من المطابخ سواء كانت الماليزية أو الإيطالية أو الأمريكية.

شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض توفر لكم عامل مقيم لإصلاح ما بالمطبخ من عيوب طارئة في المطابخ والقرى السياحية عند التعاقد على الصيانة، حتى يقوم بفك وتركيب أي قطع من المطبخ حدث لها تلف وفي الحال لأن العمل بالمطبخ لا يتوقف.

مطابخ خشب الرياض

عندما تمتلك مطبخًا من الخشب فشركة قمة الخليج هي الحل لحماية المطبخ من أي مشكلة قد تحدث به، فمطابخ خشب الرياض هي مطابخ فخمة تتسم برقة الذوق وجمال الألوان، وكلنها مطابخ كبيرة لتتوافق مع كرم الرجل العربي.

مطابخ الخشب لها ألوان رائعة ولكن الدهون المستمرة تؤدي إلى تغيير اللون ولذلك نحن بقمة الخليج وفرنا خدمة دهان المطابخ الخشب.

كما أن المفصلات الخاصة بالدرف غالبًا ما تنتزع ولذلك نقوم بتغييرها، كما نقوم بتغيير المقابض ونلمع الرخام كذلك كل ما بالمطبخ، فالمطابخ الخشب أثبتت جدارتها في أن تظل في منازلنا فترات طويلة، خاصة أنها قابلة للتجديد.

مطابخ الرياض

مطابخ الرياض من قمة الخليج تمثل أفضل خدمة وأحدث تصميم، كما تمثل صيانة مستمرة، وأسعار مخفضة على كل خدماتنا سواء للصيانة أو التصميم أو التركيب .

خدماتنا نقدمها على المطابخ الجديدة أو القديمة على حد سواء لا نفرق بينهما، ولكن الفرق الوحيد لدينا في الخامة، حيث نرسل لك المختص في التعامل مع تلك الخامة، هذا هو الفرق.

اطلب الخدمة الآن وتمتع بالخصومات والتخفيضات من شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض خاصة على تركيب كافة أنواع المطابخ وفي كل مكان سواء كان مطبخ شقة أو فيلا أو قصر أو منتجعًا سياحيًا أو مطعمًا.

شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض من الأعمال المذهلة التي قامت بها شركتنا، واتقنت الشركة مهارة التركيب الجيد المطابخ، فبعد اتصال المواطن بمقر الشركة تبادر بزيارة العميل لتقديم العملية المطلوبة. 

نقوم بعدة خطوات لإتمام عملية تركيب مطابخ ايكيا ،

تتمثل في النقاط التالية:

يتم تجهيز عدد من النجارين، وتزود الشركة طاقم العمل بمعدات وأجهزة وأدوات حديثة، وترسل هذا الطاقم إلى مكان العميل المراد تركيب المطابخ به. 

يبدأ النجار ن في قياس أبعاد المطبخ، من حيث الطول والعرض والارتفاع، وبهذا يتمكن النجار من اختيار الوضعية الأنسب لمطبخ ايكيا. 

يبدأ العمال في تجهيز قطع المطبخ ووضعها في مكان التركيب. 

يقوم النجارون بعمل مراحل التركيب الجيد للمطبخ، والتي تبدأ بتثبيت الجزء السفلي ثم تثبيت الجزء العلوي،

كل هذا يتم بشكل جيد وسليم دون الخروج عن الطرق الفنية الصحيحة. 

شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض تشمل جميع العمليات الرائعة المختصة بمطابخ ايكيا وغيرها من أنواع المطابخ،

والتي تنفذ عبر مراحل محددة يحددها نجار ن الشركة. 

افضل خدمة بالرياض

لقد أبهرت شركة تركيب مطابخ بالرياض عملائها بمدى معرفتها وتقنيتها في مجال التركيب المتكامل للأثاثات، والتي من ضمنها تم عمل تركيب تام المطابخ بمختلف أنواعها، فنجد ما تقدمه الشركة من أعمال تركيب مطابخ ايكيا،

افضل الادوات التي تستخدمها الشركة في تركيب المطابخ

يتوقف نجاح عملية التركيب وجودتها على مهارة النجار، وعلى تقنية المعدات والأدوات المستخدمة، لذا تم الاعتماد على أكثر المعدات كفائة في الأسواق، فالشركة تحرص على توفير معدات بارعة عالمية،

لها فائدة كبرى في جعل عملية التركيب عملية جيدة، تزيد من أمان الأثاث، لبَيظل فترة طرياك دون تفكك. 

من الأدوات التي استخدمتها الشركة الآتي:

شواكيش العمل الأصلية بأحجام مختلفة. 

مطرق يتم بها دق المسامير وتثبيتها. 

صاروخ خاص لثقب الحوائط. 

أجهزة تقطيع الأخشاب الإلكترونية. 

مسامير لتثبيت المطابخ والأثاثات. 

كل هذه المعدات والأكثر من ذلك توفه شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض.

تركيب اثاث ايكيا بالرياض

معلمين تركيب مطابخ ايكيا بالرياض

من الرائع أن شركتنا  تعتمد على أصحاب الخبرة في تركيب الاثاث، ومن الأروع انها تستورد معدات العمل والخامات التي تعمل بها. 

تحقق الشركة العمليات بالمستوى الذي يحلم به كل مواطن. 

الكثير من عمليات تركيب الأثاثات بداخل مدينة الرياض لا تتم بالشكل الحيد، والتي يعقبها تلف سريع للأثاث، وتفكك وانفصال ملوحظ في وقت قصير،

كل هذه المشاكل يعاني منها المواطن، لذا نقدم لكم افضل خدمة، التي تعد الحل السحري لتركيب المطابخ وفكها ونقلها.

تأتي الشركة في الوقت المحدد، الذي تحدده مع العميل، وتقوم بنقل طاقم العمل بواسطة سيارات نقل مستحدثة توفرها الشركة.

تتم خطوات التركيب بكل دقة، ويقوم النجار المختص بتركيب كل جزء على حدة، وبعد الانتهاء يبدأ النجار في تجربة المطبخ للتأكد من متانته. 

ماذا عن أسعار تركيب مطابخ ايكيا بالرياض:

خدمة تركيب المطابخ كأي خدمة لها تكلفة وطبقا لصعوبة عمليات التركيب والفم، يكون المقابل المادي لهذه الخدمات باهظ للغاية

ولكن شركتنا خلصت المواطن من تلك المعاناة، عن طريق تقديم السعر الأنسب للمواطن،

في ظل الغلاء وارتفاع الأسعار حققنا نجاحات كبرى وأسعار لا تقارن، لذا نكون ملتقى لجميع المواطنين من كافة أنحاء الرياض. 

تقدم الشركة عروض مستمرة للمواطن. 

تقدم الشركة خصومات كبرى للمواطن. 

إتصل بشركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض وستصلك أينما كنت. 

1 فكرة عن “شركة تركيب مطابخ ايكيا بالرياض”

  1. Pingback: تركيب ايكيا شمال الرياض | قمة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

Scroll to Top